الخصوصية

سياسة خصوصية Lambda Geeks

لقد تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لهؤلاء الذين يهتمون بكيفية استخدام "معلومات التعريف الشخصية" الخاصة بهم (PII) على الإنترنت. PII ، كما هو مستخدم في قانون الخصوصية وأمن المعلومات في الولايات المتحدة ، هي معلومات يمكن استخدامها بمفردها أو مع معلومات أخرى لتحديد شخص واحد أو الاتصال به أو تحديد مكانه ، أو تحديد شخص في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع أو استخدام أو حماية أو التعامل مع معلومات تعريف الشخصية الخاصة بك وفقا لموقعنا.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الناس عند زيارتهم موقعنا أو التطبيق؟

عند التسجيل على موقعنا ، حسب الاقتضاء ، قد يُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

عندما نجمع المعلومات؟

نقوم بجمع المعلومات منك عندما تقوم بالتسجيل على موقعنا أو الاشتراك في النشرة الإخبارية أو إدخال المعلومات على موقعنا.

كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل، وجعل عمليات الشراء أو الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والرد على استقصاء، أو التسويق والاتصالات، وتصفح شبكة الإنترنت، أو استخدام بعض المواقع الأخرى، يتميز بالطرق التالية:

  • لتحسين موقعنا على الانترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
  • لإتاحة الفرصة لنا لتقديم خدمة أفضل لكم في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاص بك.

كيف يمكننا حماية المعلومات زائر؟

نحن نستخدم شهادة SSL

  • نحن نقدم فقط المقالات والمعلومات ، ولا نطلب أبدًا معلومات شخصية أو خاصة

هل نستخدم "ملفات تعريف الارتباط"؟

نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض التتبع.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل إنترنيت إكسبلورر). يختلف كل متصفح قليلا، لذا انظر إلى قائمة "مساعدة" في المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

إذا عطلت تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فسيتم تعطيل بعض الميزات التي تجعل تجربة موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.

الكشف عن الطرف الثالث

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك إلى أطراف خارجية.

روابط الطرف الثالث

نحن لا نقوم بتضمين أو تقديم منتجات أو خدمات جهة خارجية على موقعنا.

دليل الشركات والإعلانات

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين عن طريق شركاء الإعلان ، الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أمور أخرى ، بتقديم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة لك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة Lambda Geeks ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلن.

الغاء المشاركة:

يمكن للمستخدمين تعيين تفضيلات لكيفية ظهور الإعلانات لك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة الإعلانات على الشبكة.

COPPA (الأطفال الآن قانون حماية الخصوصية)

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال تحت 13 ، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) يضع الآباء تحت السيطرة. تقوم لجنة التجارة الفيدرالية ، وهي وكالة حماية المستهلك في البلاد ، بفرض قاعدة COPPA ، والتي تحدد ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وأمانهم عبر الإنترنت.

نحن لا تسويق خصيصا للأطفال تحت 13.

ممارسات معلومات نزيهة

تشكل ممارسات المعلومات العادلة مبادئ العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة والمفاهيم التي تشمل لعبت دورا هاما في تطوير قوانين حماية البيانات في جميع أنحاء العالم. فهم معلومات مبادئ الممارسات العادلة والكيفية التي ينبغي أن تنفذ أمر بالغ الأهمية للامتثال لقوانين الخصوصية المختلفة التي حماية المعلومات الشخصية.

من أجل أن يكون في خط مع ممارسات المعلومات العادلة سنتخذ إجراءات الاستجابة التالية، يجب أن يحدث خرق البيانات:

سنقوم بإخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني

  • في غضون يوم عمل واحد

سنقوم بإخطار المستخدمين عبر إعلام في الموقع

  • في غضون يوم عمل واحد

ونوافق أيضا على مبدأ الانتصاف الفردي الذي يقضي بأن يكون للأفراد الحق في متابعة الحقوق القانونية الواجبة التطبيق ضد جامعي البيانات والمجهزين الذين لا يلتزمون بالقانون. ولا يقتضي هذا المبدأ أن يكون للأفراد حقوقا قابلة للتنفيذ ضد مستخدمي البيانات فحسب، بل يقتضي أيضا أن يلجأ الأفراد إلى المحاكم أو إلى وكالة حكومية للتحقيق في حالات عدم الامتثال من جانب معدي البيانات أو ملاحقتهم قضائيا.

قانون CAN SPAM

قانون CAN-SPAM هو القانون الذي يحدد قواعد للبريد الإلكتروني التجاري، يحدد المتطلبات للرسائل التجارية، ويعطي متلقي الحق في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني توقفت من إرسالها لهم، ويحدد عقوبات صارمة على الانتهاكات.

نقوم بجمع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل:

  • إرسال المعلومات، والرد على الاستفسارات، و / أو طلبات أو أسئلة أخرى.

لكي نكون متوافقين مع CANSPAM ، نوافق على ما يلي:

  • NOT استخدام المواد كاذبة أو مضللة أو عناوين البريد الإلكتروني
  • احترام طلبات الانسحاب / إلغاء الاشتراك بسرعة
  • السماح للمستخدمين إلغاء الاشتراك باستخدام الرابط في أسفل كل البريد الإلكتروني


إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل ، فيمكنك ذلك

  • اتبع التعليمات الموجودة أسفل كل رسالة بريد إلكتروني.

الاتصال بنا

إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات الواردة أدناه.

وكيل حقوق النشرخصوصية Lambdageeks
العنوان البريديPratidhwani ، المبنى رقم 07-0510 ، المدينة الجديدة ، Rajarhat Kolkata ، ولاية البنغال الغربية - 700135
البريد الالكترونيlegal@lambdageeks.com
الهاتف+91 (810) 686-4654

تعديل آخر على 2021-05-25

Privacy Policy

This privacy policy has been compiled to better serve those who are concerned with how their 'Personally identifiable information' (PII) is being used online. PII, as used in US privacy law and information security, is information that can be used on its own or with other information to identify, contact, or locate a single person, or to identify an individual in context. Please read our privacy policy carefully to get a clear understanding of how we collect, use, protect or otherwise handle your Personally Identifiable Information in accordance with our website.

What personal information do we collect from the people that visit our blog, website or app?

When registering on our site, as appropriate, you may be asked to enter your email address or other details to help you with your experience.

When do we collect information?

We collect information from you when you register on our site, subscribe to a newsletter or enter information on our site.

How do we use your information?

We may use the information we collect from you when you register, make a purchase, sign up for our newsletter, respond to a survey or marketing communication, surf the website, or use certain other site features in the following ways:

  • To improve our website in order to better serve you.
  • To allow us to better service you in responding to your customer service requests.

How do we protect visitor information?

We use an SSL certificate

  • We only provide articles and information, and we never ask for personal or private information

Do we use 'cookies'?

We do not use cookies for tracking purposes.
You can choose to have your computer warn you each time a cookie is being sent, or you can choose to turn off all cookies. You do this through your browser (like Internet Explorer) settings. Each browser is a little different, so look at your browser's Help menu to learn the correct way to modify your cookies.

If you disable cookies off, some features will be disabled that make your site experience more efficient and some of our services will not function properly.

Third Party Disclosure

We do not sell, trade, or otherwise transfer to outside parties your personally identifiable information.

Third party links

We do not include or offer third party products or services on our website.

Advertisements

Ads appearing on our website may be delivered to users by advertising partners, who may set cookies. These cookies allow the ad server to recognize your computer each time they send you an online advertisement to compile information about you or others who use your computer. This information allows ad networks to, among other things, deliver targeted advertisements that they believe will be of most interest to you. This Privacy Policy covers the use of cookies by Lambda Geeks and does not cover the use of cookies by any advertisers.

Opting out:

Users can set preferences for how advertises to show you. Alternatively, you can opt out by visiting the Network Advertising initiative opt out page.

COPPA (Children Online Privacy Protection Act)

When it comes to the collection of personal information from children under 13, the Children's Online Privacy Protection Act (COPPA) puts parents in control. The Federal Trade Commission, the nation's consumer protection agency, enforces the COPPA Rule, which spells out what operators of websites and online services must do to protect children's privacy and safety online.

We do not specifically market to children under 13.

Fair Information Practices

The Fair Information Practices Principles form the backbone of privacy law in the United States and the concepts they include have played a significant role in the development of data protection laws around the globe. Understanding the Fair Information Practice Principles and how they should be implemented is critical to comply with the various privacy laws that protect personal information.

In order to be in line with Fair Information Practices we will take the following responsive action, should a data breach occur:

We will notify the users via email

  • Within 1 business day

We will notify the users via in site notification

  • Within 1 business day

We also agree to the individual redress principle, which requires that individuals have a right to pursue legally enforceable rights against data collectors and processors who fail to adhere to the law. This principle requires not only that individuals have enforceable rights against data users, but also that individuals have recourse to courts or a government agency to investigate and/or prosecute non-compliance by data processors.

CAN SPAM Act

The CAN-SPAM Act is a law that sets the rules for commercial email, establishes requirements for commercial messages, gives recipients the right to have emails stopped from being sent to them, and spells out tough penalties for violations.

We collect your email address in order to:

  • Send information, respond to inquiries, and/or other requests or questions.

To be accordance with CANSPAM we agree to the following:

  • NOT use false, or misleading subjects or email addresses
  • Honor opt-out/unsubscribe requests quickly
  • Allow users to unsubscribe by using the link at the bottom of each email


If at any time you would like to unsubscribe from receiving future emails, you can

  • Follow the instructions at the bottom of each email.

Contacting Us

If there are any questions regarding this privacy policy you may contact us using the information below.

Copyright Agent Lambdageeks Privacy
Postal Address Pratidhwani, Premises No-07-0510,New Town ,Rajarhat

Kolkata , West Bengal - 700135

Email legal@lambdageeks.com
Telephone +91 (810) 686-4654

 

Last Edited on 2021-05-25