3 حقائق عن استخدام الإدارة بصيغة (الحاضر والماضي والمستقبل)


"اعتني" و "تولي القيادة" هما مجموعتي الكلمات التي يمكن أن ترتبط بمعنى "إدارة". دعونا نتحقق من إمكانية تطبيق "الإدارة" في جلسات زمنية مختلفة.

مصطلح "إدارةيجب استخدام "كـ" Manages "للإشارة إلى أي رقم مفرد لشخص ثالث ، بصرف النظر عن شكل الذكر أو الأنثى ، في صيغة المضارع. تختلف أشكال وهياكل الجمل المختلفة في أوضاع زمنية مختلفة مع صيغة الفعل "إدارة".

دعونا نستخدم مصطلح "إدارة" في جمل من فترات زمنية مختلفة. 

"إدارة" في المضارع

أفضل ثلاث كلمات هي التعامل ، والمحافظة ، والتشغيل ، والتي تشترك في مرتبة متساوية مع الفعل "إدارة". دعونا نتحقق من إمكانية تطبيق "الإدارة" في الجلسة الزمنية الحالية.

مصطلح "إدارة" يستخدم في الزمن الحاضر للإشارة إلى أن شخصًا ما يتعامل حاليًا مع موقف لم يكن صحيحًا أو متوازنًا من قبل. يجب استخدام مصطلحات مثل "تمكنت" و "تمكنت" من بناء الجملة في الوضع الحالي التام للتوتر وفقًا لعدد الموضوع.

متى يمكننا استخدام "إدارة" في المضارع؟

نوع صيغة المضارعاستخدام الفعل "إدارة" في أشكال مختلفة من المضارع
1. زمن المضارع البسيطيجب أن نستخدم الصيغة الأساسية "الإدارة" أو "الإدارة" لتأطير الصيغة الحالية البسيطة للجملة عندما نحتاج إلى التأكيد على أن الكيان قادر بشكل عام على التعامل مع موقف أو حادثة أو موضوع أو وضع تحت السيطرة أو اختلاقه. مناقشة بكفاءة في الوقت الحالي.
2. المضارع المستمر / المضارع التقدمييجب استخدام المصطلح التدريجي "am / is / are manager" بعد الموضوع لبناء الوضع التدريجي الحالي للتوتر عندما نريد أن نعني أن الكيان يتعامل بنشاط ، ويضع تحت السيطرة ، ويصنع موقفًا ، وحدثًا ، وموضوعًا ، أو المناقشة بكفاءة في الوقت الحالي.
3. زمن المضارع التاميجب استخدام المصطلح المثالي الحالي "تم إدارته" أو "تم إدارته" وفقًا لعدد الموضوع لبناء الوضع المثالي الحالي للتوتر ليعني أن الموضوع قد بدأ في التعامل مع الحادث ، والسيطرة عليه ، واتخاذ موقف ، أو موضوع أو مناقشة بكفاءة من وقت ما في الماضي وما زال تطبيقه.
4. المضارع التام المستمريجب استخدام المصطلح "كان يدير" أو "كان يدير" بعد الموضوع لبناء جملة في الوضع الحالي التام المستمر للتوتر ليعني أن شخصًا ما يتعامل بنشاط ، ويسيطر عليه ، ويصنع موقفًا أو حادثًا ، موضوع ، أو مناقشة بكفاءة من وقت ما في الماضي ولا تزال في الوضع الوظيفي.
استخدام الفعل "إدارة" في أشكال مختلفة من المضارع

أمثلة مع "إدارة" في المضارع

نوع الفعلأمثلة على فعل "إدارة"تفسير
1. زمن المضارع البسيطيدير مينا حفل وداع مدير المدرسة بمساعدة المعلمين الآخرين.تم وضع المصطلح "Manages" بعد الموضوع مباشرةً في صيغة الشخص الثالث المفرد الذكر لتأطير الجملة في زمن المضارع البسيط ، لإملاء أن الموضوع يجلب السيطرة على حدث الوداع في يديها في الوقت الحالي.
2. زمن المضارع المستمريدير مينا حفل وداع مدير المدرسة بمساعدة المعلمين الآخرين.تم وضع المصطلح "يتم الإدارة" بعد الموضوع مباشرة لتأطير الوضع المستمر الحالي للتوتر للإشارة إلى أن الموضوع ينفذ حدث الوداع مع التحكم الكامل في الوقت الحالي.
3. زمن المضارع التامأدار مينا لبعض الوقت حفل وداع مدير المدرسة بمساعدة المعلمين الآخرين.يتم استخدام مصطلح "تمت إدارته" لتأطير الجمل في الوضع الحالي التام للتوتر للإشارة إلى أن الموضوع قد بدأ في تنفيذ حدث ما مع التحكم في وقت ما في الماضي وأن تأثير التنفيذ لا يزال باقياً.
4. المضارع التام المستمريدير مينا حفل وداع مدير المدرسة بمساعدة المعلمين الآخرين منذ بداية الحفل وحتى الآن.يتم استخدام مصطلح "تم الإدارة" لتأطير الوضع الحالي التام المستمر للتوتر لإملاء أن الموضوع مستمر في تنفيذ حفل وداع مع التحكم الكامل في وقت ما في الماضي وعملية التنفيذ لا تزال في وضع مستمر.
أمثلة مع "إدارة" في المضارع

"إدارة" بصيغة الماضي

يجب تطبيق مصطلح "إدارة" عندما نحتاج إلى موازنة أي حالة متعثرة أو سوء إدارة. دعونا نفحص استخدام "إدارة" في الجلسة الزمنية السابقة.

مصطلح "إدارة" يستخدم في فعل ماضي للإشارة إلى أن شخصًا ما كان أو كان يتعامل مع موقف تم تعثره سابقًا. يجب استخدام المصطلح "قد تم إدارته" لتأطير الوضع التام الماضي للتوتر لعرض تسلسل الأحداث التي يتحدث المرء من بينها عن إدارة تلعثم.

متى يمكننا استخدام "إدارة" في الفعل الماضي؟

نوع صيغة الماضياستخدام الفعل "إدارة" في أشكال مختلفة من الزمن الماضي
1. زمن الماضي البسيطيجب استخدام المصطلح السابق "مُدار" لتأطير الصيغة السابقة البسيطة للجملة عندما نحتاج إلى التأكيد على أن الكيان المفرد أو الجمع كان أو كان قادرًا بشكل عام على التعامل أو السيطرة أو تكوين موقف أو حادث أو موضوع ، أو مناقشة بكفاءة في الأيام الماضية.
2. الماضي المستمرفي الأيام الماضية ، يجب استخدام المصطلح "كان يدير" أو "كان يدير" لتأطير الوضع المستمر السابق للتوتر للإشارة إلى أن الكيان المفرد أو الجمع كان في الوضع الوظيفي للتعامل ، أو السيطرة ، أو تكوين أي الموقف أو الحادث أو الموضوع أو المناقشة بكفاءة.
3. الزمن الماضي التاميجب استخدام المصطلح المثالي السابق "تمت إدارته" لإظهار سلسلة من الأحداث التي يجب على المرء من بينها أن يذكر أن الكيان كان في طور التعامل مع أو تكوين موقف في الأيام التي انقضت بالفعل.
4. الماضي التام المستمرلبناء جمل تعني أن كيانًا مفردًا أو جمعًا كان يتعامل باستمرار مع أي موقف أو حادث أو موضوع أو مناقشة بكفاءة في الماضي ، أو يسيطر عليه ، أو يختلقه ، يجب استخدام مصطلح "الماضي التام المستمر".
استخدام الفعل "إدارة" في أشكال مختلفة من الزمن الماضي

أمثلة مع "إدارة" في صيغة الماضي

نوع الفعلأمثلة على فعل "إدارة"تفسير
1. زمن الماضي البسيطأدار Sandip العرض التقديمي بشكل جيد للغاية ، رغم أنه كان خطأ فادحًا في البداية.تم وضع المصطلح السابق "مُدار" بعد الموضوع مباشرةً في صيغة الجملة السابقة البسيطة للإشارة إلى أن الموضوع قدم العرض التقديمي بكفاءة في الأيام التي مرت بالفعل.
2. الماضي المستمركان Sandip يدير العرض التقديمي بشكل جيد للغاية ، على الرغم من أنه كان خطأ فادحًا في البداية.تم وضع المصطلح "كان يدير" بعد الموضوع مباشرة في جملة الإطار في نمط الفعل المستمر السابق ليشير إلى أن الموضوع كان يقدم العرض التقديمي بكفاءة في الأيام التي مرت بالفعل.
3. الزمن الماضي التامكان Sandip قد أدار العرض التقديمي جيدًا قبل أن يرتكب أي شخص حادثًا مؤسفًا تامًا مع هذا العرض التقديمي.تم وضع المصطلح "قد تم إدارته" بعد الموضوع مباشرةً في جملة الإطار في الوضع التام الماضي للتوتر لإظهار تسلسل حدثين ، أحدهما يفرض أن سانديب قدّم العرض قبل حدث آخر في الأيام التي سبق تم الاجتياز بنجاح.
4. الماضي التام المستمركان Sandip يدير العرض التقديمي بشكل جيد للغاية منذ أن انضم إلى المكتب حتى غادر المكتب وفقًا لتقديره الخاص.تم وضع المصطلح "كان يدير" بعد الموضوع مباشرةً في جملة الإطار في الوضع المستمر التام للتوتر الماضي ليشير إلى أن الموضوع كان يقدم عرضًا تقديميًا لفترة زمنية محددة ومحددة مسبقًا في الأيام التي انقضى.
أمثلة مع "إدارة" في صيغة الماضي

"إدارة" بصيغة المستقبل

المصطلح "مُدار" ليس فقط مصطلح الفعل الماضي و الفعل الماضي ولكن أيضًا شكل الصفة للفعل "إدارة". دعونا نطبق "إدارة" بصيغة المستقبل.

مصطلح "إدارة" يستخدم في زمن المستقبل للإشارة إلى أن شخصًا ما سيتعامل مع موقف متعثر سابقًا. يجب استخدام المصطلح "سيتم إدارته" في الوضع المثالي المستقبلي ، بينما يجب استخدام المصطلح "سيتم إدارته" في الوضع المستمر التام في المستقبل.

متى يمكننا استخدام "إدارة" في زمن المستقبل؟

نوع صيغة المستقبلاستخدام الفعل "إدارة" في صيغ مختلفة في المستقبل
1. زمن المستقبل البسيطيجب استخدام المصطلح الأساسي "إدارة" جنبًا إلى جنب مع "الإرادة" لبناء جملة في الوضع المستقبلي البسيط للتوتر للتعبير عن أن الكيان سوف يتعامل مع موقف أو مناقشة أو موضوع أو يديره بسرعة أو يظل تحت السيطرة أو يديره بسرعة. .. في الأيام التي ستحدث.
2. زمن المستقبل المستمريجب أن نضيف المصطلح التدريجي "الإدارة" جنبًا إلى جنب مع "سيكون" لبناء جمل في الوضع المستقبلي المستمر للتوتر للتعبير عن أن الكيان سيعالج بنشاط أو يدير بسرعة أو يتحكم في موقف أو مناقشة أو موضوع ، وما إلى ذلك في الأيام التي ستحدث.
3. زمن المستقبل التاميجب استخدام عبارة "سيكون قد تم إدارتها" فقط عندما نحتاج إلى نقل أن الكيان سوف يكمل أو ينهي التعامل مع الموقف أو المناقشة أو الموضوع أو ما إلى ذلك ، أو تشغيله بسرعة أو التحكم فيه في الأيام القادمة. 
4. المستقبل التام المستمريجب استخدام المصطلح "سيتم الإدارة" للتعبير عن أن الكيان سيكون نشطًا بشكل مستمر لفترة زمنية محددة في الأيام المقبلة أثناء التعامل أو التشغيل السريع أو التحكم في موقف أو مناقشة أو موضوع ، وما إلى ذلك في الأيام التي سوف تحدث.
استخدام الفعل "إدارة" في صيغ مختلفة في المستقبل

أمثلة مع "إدارة" في زمن المستقبل

نوع الفعلأمثلة على فعل "إدارة"تفسير
1. زمن المستقبل البسيطستدير Renu غدًا المحادثة مع العميل في حالة عدم وجود مشرفها في المكتب.يتم استخدام مصطلح "سوف يدير" لبناء جملة في الوضع المستقبلي البسيط للتوتر للإشارة إلى أن الموضوع سيجري المحادثة بطريقة فعالة في الأيام المقبلة.
2. زمن المستقبل المستمرستدير Renu غدًا المحادثة مع العميل في حالة عدم وجود مشرفها في المكتب.يتم استخدام مصطلح "سيتم الإدارة" لبناء جملة في الوضع المستقبلي المستمر للتوتر للإشارة إلى أن الموضوع سيجري المحادثة بطريقة فعالة في الأيام المقبلة.
3. زمن المستقبل التامغدًا ، ستدير Renu المحادثة مع العميل في غياب مشرفها قبل الساعة 6 مساءً.يتم استخدام مصطلح "سوف يكون قد تم إدارته" لبناء جملة في الوضع المثالي للتوتر المستقبلي للإشارة إلى أن الموضوع سينهي المحادثة بطريقة فعالة قبل وقت محدد في الأيام المقبلة.
4. المستقبل التام المستمركانت رينو تدير المحادثة مع العميلة في غياب كبيرها من الساعة 3 مساءً حتى 6 مساءًيتم استخدام المصطلح "سيكون قد تم الإدارة" لبناء جملة في الوضع المستمر التام للتوتر في المستقبل للإشارة إلى أن الموضوع سيجري المحادثة بفعالية بطريقة فعالة لإطار زمني محدد مسبقًا في الأيام المقبلة .
أمثلة مع "إدارة" في زمن المستقبل

الخلاصة:

سنلخص الدرس بملاحظة حول الاسم الاسمي لمصطلح "إدارة". يمكن اعتبار مصطلح "الإدارة" هو الشكل الاسمي للفعل "إدارة". يشير مصطلح "الإدارة" إلى فعل ممارسة السيطرة الفورية على أي نشاط أو حادث أو فكرة أو فكرة.

اربيتا بوس روي

يا! أنا أربيتا بوس روي. مؤهلاتي هي ماجستير في اللغة الإنجليزية مع B. Ed. في كل من التعليم العام والتعليم الخاص. لديّ سنتين من الخبرة كـ "محلل لغة" في IIT Kharagpur و 2 سنوات من الخبرة كـ "مطور محتوى أكاديمي" في IIT Kharagpur. أعمل حاليًا ككاتب أكاديمي في Lambdageeks. دعنا نتواصل من خلال LinkedIn-https: //www.linkedin.com/mwlite/in/arpita-bose-roy-4aa0

آخر المقالات

رابط لـ 3 حقائق عن استخدام الإعلام بصيغة (الحاضر والماضي والمستقبل)

3 حقائق عن استخدام المعلومات بصيغة (الحاضر والماضي والمستقبل)

مصطلح "أبلغ" يمكن قبوله كشكل صفة لمصطلح "أبلغ". دعونا نطبق مصطلح "أبلغ" بأشكال مختلفة من الزمن. المصطلح "inform" يحولها إلى "informs" عند وضعها بعد ...

رابط إلى 3 حقائق عن استخدام الإشارة بصيغة (الحاضر والماضي والمستقبل)

3 حقائق عن استخدام الإشارة بصيغة (الحاضر والماضي والمستقبل)

تطبيق الأفعال هو في نهاية المطاف لإظهار فترات زمنية مختلفة. دعونا نستكشف كيف يمكننا تبرير استخدام فعل "يشير" في أطر زمنية مختلفة. المصطلح "يشير" يصبح "يشير" ...

3 Facts On Use Of Manage In Tense(Present, Past And Future)

“Take care of” and “take the helm” are the two word groups that can relate to the meaning of “manage.” Let us check the applicability of “manage” in various time sessions.

The term “manage” must be used as “manages” to regard any third-person singular number, irrespective of male or female form, in the present tense. The forms and structures of various sentences in different modes of time with the verb form “manage” are different.

Let us use the term “manage” in sentences from different time periods. 

“Manage” in present tense

Handle, maintain, and operate are the three best words, which share equal rank with the verb “manage.” Let us check the applicability of “manage” in the present time session.

The term “manage” is used in the present tense to indicate that someone is currently handling a situation that was not previously correct or balanced. Terms like “has managed” and “have managed” must be used to construct the sentence in the present perfect mode of tense according to the number of the subject.

When we can use “manage” in the present tense?

Type of Present Tense FormUsage of the verb “manage” in various present tense forms
1. Simple Present TenseWe must use the base form “manage” or “manages” to frame the simple present mode of sentence when we need to state that an entity is generally able to handle, bring under control, or make up a situation, incident, topic, or discussion with efficiency at the current time.
2. Present Continuous Tense / Present Progressive TenseThe progressive term “am/is/are managing” needs to be used after the subject to construct the present progressive mode of tense when we want to mean that an entity is actively handling, bringing under control, and making a situation, incident, topic, or discussion with efficiency at the current time.
3. Present Perfect TenseThe present perfect term “has managed” or “have managed” must be used according to the number of the subject to construct the present perfect mode of tense to mean that the subject has started handling, bringing under control, and making a situation, incident, topic, or discussion with efficiency from some time in the past and still has its application.
4. Present Perfect Continuous TenseThe term “have been managing” or “has been managing” must be used after the subject to construct a sentence in the present perfect continuous mode of tense to mean that someone is actively handling, bringing under control, and making a situation, incident, topic, or discussion with efficiency from some time in the past and still in functional mode.
Usage of the verb “manage” in various present tense forms

Examples with “manage” in the present tense

Type of TenseExamples with the verb “manage”Explanation
1. Simple Present TenseMina manages the event of the farewell ceremony of the principal of the school with the help of the other teachers.The term “manages” has been placed just after the subject in the 3rd person singular male form to frame the sentence in the simple present tense, to dictate that the subject brings the control of the farewell event into her hands at the current time.
2. Present Continuous TenseMina is managing the event of the farewell ceremony of the principal of the school with the help of the other teachers.The term “is managing” has been placed just after the subject to frame the present continuous mode of tense to state that the subject is executing the farewell event with full control at the current time.
3. Present Perfect TenseMina has managed the event of the farewell ceremony of the principal of the school with the help of the other teachers for some time.The term “has managed” is in use to frame sentences in the present perfect mode of tense to state that the subject has started the execution of an event with control from sometime in the past and the effect of the execution is still lingering.
4. Present Perfect Continuous TenseMina has been managing the event of the farewell ceremony of the principal of the school with the help of the other teachers from the very start of the ceremony until now.The term “has been managing” is in use to frame present perfect continuous mode of tense to dictate that the subject is continuous executing a farewell ceremony with full control from sometime in the past and the execution process is still in continuation mode.
Examples with “manage” in the present tense

“Manage” in past tense

The term “manage” needs to be applied when we need to balance any bumble or mismanaged condition. Let us examine the use of “manage” in the previous time session.

The term “manage” is used in the past tense to indicate that someone was or was handling a situation that had previously been bumbled. The term “had managed” must be used to frame the past perfect mode of tense to showcase the sequence of events among which one speaks about managing a bumble.

When we can use “manage” in the past tense?

Type of Past Tense FormUsage of the verb “manage” in various past tense forms
1. Simple Past TenseThe past term “managed” must be used to frame the simple past mode of sentence when we need to state that a singular or plural entity was or were generally able to handle, bring under control, or make up a situation, incident, topic, or discussion with efficiency in bygone days.
2. Past Continuous TenseIn bygone days, the term “was managing” or “were managing” must be used to frame the past continuous mode of tense to state that a singular or plural entity was in the functional mode of handling, bringing under control, or making up any situation, incident, topic, or discussion with efficiency.
3. Past Perfect TenseThe past perfect term “had managed” must be used to show a sequence of events among which one must state that an entity was in the process of handling or making up a situation in the days that have already passed.
4. Past Perfect Continuous TenseTo construct sentences that mean that a singular or plural entity was continuously handling, bringing under control, or making up any situation, incident, topic, or discussion with efficiency in the past, the term “past perfect continuous” must be used.
Usage of the verb “manage” in various past tense forms

Examples with “manage” in the past tense

Type of TenseExamples with the verb “manage”Explanation
1. Simple Past TenseSandip managed the presentation very well, though it was a blunder at first.The past term “managed” has been placed just after the subject in the simple past mode of sentence to state that the subject presented the presentation with efficiency in the days that have already passed.
2. Past Continuous TenseSandip was managing the presentation very well, though it was a blunder at first.The term “was managing” has been placed just after the subject in the frame sentence in the past continuous mode of tense to state that the subject was very actively presenting the presentation with efficiency in the days that have already passed.
3. Past Perfect TenseSandip had managed the presentation very well before anyone made a complete mishap with that presentation.The term “had managed” has been placed just after the subject in the frame sentence in the past perfect mode of tense to show the sequence of two events, one of which dictates that Sandip presented the presentation before another event in the days that have already passed.
4. Past Perfect Continuous TenseSandip had been managing the presentation very well since he had joined the office until he left the office at his own discretion.The term “had been managing” has been placed just after the subject in the frame sentence in the past perfect continuous mode of tense to state that the subject was actively presenting a presentation for a specific, pre-defined time period in the days that have already passed.
Examples with “manage” in the past tense

“Manage” in future tense

The term “managed” is not only the past tense and past participle term but also the adjective form of the verb “manage.” Let us apply “manage” in future tense.

The term “manage” is used in the future tense to indicate that someone will handle a previously bumbled situation. The term “will have managed” must be used in future perfect mode, while the term “will have been managed” must be used in future perfect continuous mode of tense.

When we can use “manage” in the future tense?

Type of Future Tense FormUsage of the verb “manage” in various future tense forms
1. Simple Future TenseThe base term “manage” must be used along with “will” to construct a sentence in the simple future mode of tense to convey that an entity is going to handle, keep under control, or swiftly run a situation, discussion, topic, etc. in the days that are going to occur.
2. Future Continuous TenseWe must add the progressive term “managing” along with “will be” to construct sentences in the future continuous mode of tense to convey that an entity will be actively handling, swiftly running, or controlling a situation, discussion, topic, etc. in the days which are going to occur.
3. Future Perfect TenseThe phrase “will have managed” should be used only when we need to convey that an entity will complete or finish handling, quickly running, or controlling a situation, discussion, topic, etc. in the coming days. 
4. Future Perfect Continuous TenseThe term “will have been managing” must be used to convey that an entity will be continuously active for a specific time period in the future days while handling, swiftly running, or controlling a situation, discussion, topic, etc. in the days that are going to occur.
Usage of the verb “manage” in various future tense forms

Examples with “manage” in the future tense

Type of TenseExamples with the verb “manage”Explanation
1. Simple Future TenseTomorrow, Renu will manage the conversation with the client in the absence of her supervisor in the office.The term “will manage” is in use to construct a sentence in the simple future mode of tense to state that the subject is going to conduct the conversation in an efficient manner in the days ahead.
2. Future Continuous TenseTomorrow, Renu will be managing the conversation with the client in the absence of her supervisor in the office.The term “will be managing” is in use to construct a sentence in the future continuous mode of tense to state that the subject will be actively conducting the conversation in an efficient manner in the days ahead.
3. Future Perfect TenseTomorrow, Renu will have managed the conversation with the client in the absence of her supervisor before 6 p.m. in the evening.The term “will have managed” is in use to construct a sentence in the future perfect mode of tense to state that the subject is going to finish the conversation in an efficient manner before a specific time in the days ahead.
4. Future Perfect Continuous TenseRenu will have been managing the conversation with the client in the absence of her senior from 3 p.m. to 6 p.m.The term “will have been managing” is in use to construct a sentence in the future perfect continuous mode of tense to state that the subject will be actively conducting the conversation in an efficient manner for a particular pre-decided time frame in the days ahead.
Examples with “manage” in the future tense

Conclusion:

We are going to sum up our lesson with a note on the noun form of the term “manage.” The term “management” can be regarded as the noun form of the verb “manage.” The term “management” refers to the act of exerting immediate control over any activity, incident, idea or thought.

Scroll to Top